أنت غير مسجل في منتدى اللؤلؤة النسائي - كل ما تحتاجه المرأة العربية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
   

الإهداءات


العودة   منتدى اللؤلؤة النسائي - كل ما تحتاجه المرأة العربية > منتدى الدعاية و الإعلان > تسويق خدمات أخرى
التسجيل المنتديات الروابط الإضافية قائمة الأعضاء تحميل الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
   

&
&

معلومات هامة عن أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف | تصميم تطبيقات في الكويت

تسويق خدمات أخرى


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصميم تطبيق متجر الكترونى | تصميم تطبيقات الجوال العروبة وبس الكمبيوتر و الإنترنت 0 18-Aug-2017 03:41 PM
تصميم مواقع الكترونية | أهمية تصميم مواقع الكترونية و تطبيقات الهواتف الذكية عمرأحمد التصميم 0 18-Nov-2016 07:40 PM
شركة تصميم تطبيقات | اهمية تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لشركتك مي نبيل تسويق خدمات أخرى 0 13-Nov-2016 11:31 AM
الفرق بين تصميم تطبيقات على الايفون والاندرويد -تطبيقات الهواتف الذكية مي نبيل تسويق خدمات أخرى 0 12-Jun-2016 03:41 PM
شركة تصميم وبرمجة مواقع, تصميم تطبيقات الهاتف|ميكسيوجى nesma تسويق خدمات أخرى 0 28-Jan-2015 02:33 PM

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
   
قديم 02-Jun-2018, 02:29 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
العروبة وبس
عضو جديد

الصورة الرمزية العروبة وبس
إحصائية العضو







العروبة وبس is on a distinguished road

 

 

العروبة وبس غير متواجد حالياً

 


معلوماتي ومن مواضيعي
الجنس : الجنس : ذكر
الدولة : الدولة : arab league

المنتدى : تسويق خدمات أخرى
افتراضي معلومات هامة عن أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف | تصميم تطبيقات في الكويت


معلومات أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف تصميم تطبيقات الكويت

إذا كنت تريد ان تدخل في عالم تطبيقات الهواتف الذكية ، لابد ان تعلم ان هناك إيجابيات وسلبيات ، وسوف اعرض لك بعض الأخبار السارة والتي تتمثل في أن الجميع اليوم بيحث ويتطلع إلى تصميم تطبيق للهواتف الذكية ولابد ان تعلم ان التكنولوجيا كل يوم في تطور مستمر ومتزايد وهذا التطور يسهل من الأدوات اللازمة لإنشاء تطبيقات الهواتف الذكية لتصبح أكثر ملائمة للمستخدمين والخبر السيئ أنت لست الوحيد الذي يعرف هذا ، وأخيراً لديك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء التطبيق الخاص بك ، كل ما تحتاج إلى معرفته لتصميم التطبيق المثالي هنا.

صناعة تطبيق الهواتف الذكية أكبر وأفضل من أي وقت مضى. كل الأعمال التجارية، من الامتيازات الرياضة إلى محلات البقالة يتطلعون إلى تصميم تطبيق الهواتف الذكية
لابد ان تعرف انه مع تصميم تطبيق الهواتف الذكية ، أنت المسؤول عن الشكل والمظهر الذي سيظهر بة المنتج، فضلا عن العلاقة بين المستخدم والتطبيق

دعونا نلقي نظرة على أعلى أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم تطبيقات،

الخطوة الاولي ، البحث :

يقول المثل القديم، اكتب ما تعرفه. وهذا ينطبق على تصميم التطبيق. إذا كنت تخطط لأن تصبح مصمم تطبيق خطوة أولى جيدة تكون مستخدم تطبيق. كمستخدم تطبيق، سوف تبدأ في تعلم ما تريد ولا ترغب في تطبيق، مثل الخطوط التي تبدو الأفضل.
تصميم التطبيق المحمول يختلف عن تصميم المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الانترنت، ولكن هل تعلم أن - من الآن كنت من مستخدمي التطبيق وافرة ومالك الهاتف الذكي الهوس، أليس كذلك؟

أنت تعرف أن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] تتركز وبتكون محددة على أفراد معينة تذكر هذا عندما تقوم بتصميم التطبيق الخاص بك
شيء آخر لابد أن يأخذ في الاعتبار أن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] الجديدة! وهكذا هي الأنظمة الأساسية التي تستخدم في الهواتف الذكية تعتمد في المقام الأول على الابتكارات الجديدة في عالم الهواتف الذكية واذا اهتميت بهذا الجانب سوف يضع لك الطليعة في العالم تصميم التطبيقات ، وهذا سوف يساعد التطبيق الخاص بك الإصدار الأحدث
أيضا، القراءة حول المبادئ التوجيهية الرسمية للتصميم، ودائرة الرقابة الداخلية "تعليمات الواجهة البشرية" أو "إرشادات واجهة المستخدم الروبوت"

الثانية، إجراء المزيد من البحوث

لماذا تفعل هذا؟ ما الذي تحققه من خلال تصميم تطبيق؟ هل هي خطوة تسويق أو علامة تجارية؟ هو الحصول على قنوات دخل إضافية؟ هل هي ببساطة نسخة محمولة من وجودك أو منتجك عبر الإنترنت؟

لديك هدفان.

أولا ما الذي تريده من تصميم التطبيق، والثانية اجمع معلومات عن التطبيق الذي تريد انشائه، سواء كان ذلك المال، والمناقشة، أو الراحة. إذا كنت تفكر بوضوح في الهدف الأخير أثناء عملية التصميم، فسيكون المنتج أكثر فعالية.
كيف تقوم بعمل تطبيق؟ كتابة قائمة من المهام التي يجب أن تنجز من أجل إنشاء التطبيق الخاص بك هو مفيدة للغاية. يعد وضع جدول أعمال وخطة للتحقق من كل عنصر في قائمتك هو الطريقة الأكثر فاعلية لإنشاء تطبيقك.
أيضًا ، فكر في من سيستخدم تطبيقك. إذا كنت تفكر في تطبيقك من منظورك كمصمم ومنظور الجمهور كمستخدمين ، فستنشئ تطبيقًا يسعده الجانبان.

تحقق من منافسيك

إن مشاهدة ما تكون ضدك دائمًا تكون ذكية ، بغض النظر عما إذا كنت في معركة العصابات أو مسابقة طهي. في حالة تطبيقات الجوّال ، هناك العديد من المواقع والمنتديات والخيوط المختلفة للمستخدمين للتعبير عن آراء حول التطبيقات.
إن إطلاعك على هذه المواقع وأقسام التعليق لبضع ساعات يمكن أن يمنحك صورة جيدة عما هو موجود في السوق ، بالإضافة إلى ما يرغب به المستخدمون في السوق. إن معرفة تفضيلات المستخدم قبل البدء في تصميم التطبيق سيوفر لك الكثير من الوقت في التحرير لاحقًا.
بالطبع العميل دائمًا على حق ، ولكن لا تأخذ كلمة الإنترنت! شاهد وتعلم. قم بتنزيل تطبيقين ، فكر في ما حصل عليه بشكل صحيح وماذا ستفعل بشكل مختلف.

حان الوقت الآن لتصميم التطبيق أخيراً!

الوقت لوضع كل هذا البحث لاستخدام! فكر في جميع الأشياء التي واجهتك باستخدام التطبيقات وكل التعليقات والاهتمامات والاهتمامات الخاصة بالمستخدمين الذين قرأتهم.
الآن ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، كيف تريد أن يظهر تطبيقك؟ تشعر؟ لاستخدامها؟ إما عن طريق رسم أو استخدام Photoshop ، ابدأ بتصميم التطبيق.

هذا الجزء من العملية قد يكون صعبا ويستغرق وقتا طويلا. تذكر: الوقت المستغرق هنا هو توفير الوقت لاحقا.
بعد أن تكون لديك رؤية لتصميم تطبيق على الهواتف الذكية، وهو التصميم الذي وضعته على الورق أو على محرك الأقراص الثابتة ، فقد حان الوقت لبناء عظام تطبيقك. هناك العديد من تطبيقات النماذج التي يمكنك استخدامها ، فقط تأكد من استخدام أحد التطبيقات المتوافقة مع الواجهة التي تصممها.

التأكد من أن المكونات الأساسية تطبيقك وظيفية مهم جدا لأسباب واضحة.
وخلق نواة قوية التأكد من أن التطبيق الخاص بك هو متعة للاستخدام، بدلا من المتاعب. سيكون من الضروري تقديم مسودات أو إصدارات مختلفة من تطبيقك ، لذا سيؤدي البدء بالأساسيات إلى جعل جميع إصدارات قابلة للاستخدام ، إن لم تكن مثالية.

طباعة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

هذا هو واحد من أهم جوانب تصميم التطبيق. إذا كان من الصعب قراءة نصك أو من الصعب النظر إلى خطك ، فسيكون من المستحيل استخدام تطبيقك ، المسافات بين الخطوط والكلمات مهمة إلى مسمار، خصوصا مع تطبيقات الهواتف الذكية حيث المساحة محدودة. أنت ترغب في التأكد من أنك تعظم المساحة الخاصة بك دون التشنج النص الخاص بك.
يتفق جميع مصممي التطبيقات ذوي الخبرة ، يمكنك أن تجعل من الممكن للعميل اختيار النص ولكن لا يزال لديك لجعل الخطوط تبدو كبيرة.

من المثير للإعجاب أن يحصل عملائك على خيارات عندما يتعلق الأمر بالخط. ولكن بغض النظر عما إذا كنت تريد تضمين إعدادات الخط في تصميمك ، اجعله قابلاً القراءة ، تجعله أنيقًا ، واجعله مطابقًا.
إنهاء الأفكار حول تصميم [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
الآن بعد أن تعرف كل أساسيات تصميم تطبيقات الجوال ، اذهب واجعل تحفة عملك! منصة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] هي منصة رائعة لتصميمها ، مع العديد من الخيارات والفرص.
كطرف فاصل ، يعد العمل عن كثب مع مطور تطبيقك فكرة جيدة دائمًا. بخلاف ذلك ، فإن تصميم تطبيق الهواتف الذكية الخاص بك سوف يؤثر فقط على مستوى التصميم. تريد التأكد من أن التطبيق الخاص بك هو بالضبط كيف كنت تصوره ، بكل روعته ومجده.
العمل لأشهر على التطبيق فقط لجعل المطور يقلب المشروع على رأسه هو أبدا متعة. وعلى الرغم من أن هذا الجزء الأخير من العملية قد يكون مملاً ، فهو أذكى طريقة لتحقيق المنتج النهائي المثالي.

معلومات أساسيات تصميم تطبيقات الهواتف تصميم تطبيقات الكويت

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ، [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ، [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]،[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ، [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ، [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]،[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]







تواصل مع الشاعر ابو ليان على مواقع التواصل الاجتماعي
التوقيع

رد مع اقتباس
   
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

   

Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتدى اللؤلؤة النسائي - كل ما تحتاجه المرأة العربية
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
 
MidPostAds By Top Pictures & Videos | Study at Malaysian University